التصنيفات
التربية الخاصة

مؤسسة زايد العليا تشارك في مؤتمر اتحاد المحاسبين العرب

مؤسسة زايد العليا تشارك في مؤتمر اتحاد المحاسبين العرب
شاركت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر ممثلة في شؤون رعاية القصر بأبوظبي في فعاليات المؤتمر الثالث لاتحاد المحاسبين العرب الذي استضافته جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات بالدولة تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الامارات.

وقال نافع علي الحمادي مدير إدارة أموال القصر في شؤون رعاية القصر بأبوظبي إن مشاركة المؤسسة في فعاليات المؤتمر التي دارت حول مهنة المحاسبة والمراجعة والتحديات المعاصرة تأتي من منطلق اهتمامها بضرورة الاستفادة من تلك المناسبات العلمية وما يتم طرحه من أوراق عمل ونتائج علمية في تطوير الأداء العام والرقي بالأداء الوظيفي والعمل على تطوير الخدمات الاجتماعية والاستثمارية في قطاع القصر وذلك من خلال وضع برامج محددة للنهوض بمستوى الخدمات الحالية وتطويرها للوصول إلى مستويات أفضل.

وأوضح أن المؤسسة تسعى لإيفاد كوادرها المالية إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة الاقتصادية في الدولة بصورة عامة وفي امارة ابوظبي بصورة خاصة بما يحقق تنمية فعلية في أموال القصر ويسهم في دعم مشاريع الرعاية الإنسانية التي تقدمها المؤسسة لفئاتها المختلفة لزيادة عوائد الاستثمارات على أموالهم.

من جانبه أكد المحاسب محمد السعيد عضو الجمعية زميل الجمعية الدولية للمحاسبين المعتمدين وأحد كوادر المؤسسة المشاركين في المؤتمر أهمية التوصيات الصادرة عنه خاصة ما يتعلق منها بمقومات المهنة وضرورة وضع منهجية لتحقيق هذه المقومات مشيرا إلى ضرورة الاتفاق على طبيعة معايير المحاسبة والمراجعة الواجب تطبيقها في ضوء التعديلات الأخيرة التي أقرها مجلس معايير المحاسبة الدولي وبما يتوافق مع روح التطبيق المناسب لطبيعة وإمكانات المنطقة العربية. (وام)

مشكووورة أختي ع الخبر

دمتي في حفظ الرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.