التصنيفات
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

مجلس أمناء جديد لجائزة حمدان بن راشد التعليمية

أصدر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة قراراً بإعادة تشكيل مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، على النحو التالي: معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم رئيساً للمجلس، والدكتور عبدالله الكرم رئيس هيئة المعرفة والتنمية البشرية نائبا للرئيس وأمينا عاما للجائزة، وعضوية كل من قاسم سلطان البنا.

والعقيد الدكتور أحمد عيد المنصوري نائب مدير الإدارة العامة لأكاديمية الشرطة، والعقيد عبدالقادر الخياط المدير التنفيذي لمجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث، والدكتورة منى العامري مديرة إدارة البحوث التربوية والمؤسسية بوزارة التربية والتعليم، والدكتور خليفة السويدي الأستاذ بجامعة الإمارات، ومحمد سلطان سعيد عضو المجلس الوطني السابق، وسليمان عبدالخالق المدير التنفيذي للجائزة.

وخلال الاجتماع الذي عقده مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الجديد أمس في وزارة التربية والتعليم، أشاد الدكتور حنيف حسن رئيس مجلس الأمناء بالاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بتطوير التعليم في الدولة ودعمه لجهود الوزارة في هذا المجال، من خلال جائزة سموه للأداء التعليمي المتميز، مضيفاً أن المشروعات النوعية التي تنفذها جائزة حمدان تسهم في تحقيق أهدافنا الوطنية وتطلعات قيادتنا السياسية ومجتمعنا.

وتقدم وزير التربية والتعليم بشكره إلى المجلس القديم على ما بذله من جهود مخلصة تحقق على إثرها جملة من الإنجازات على صعيد التميز التعليمي ورعاية الموهوبين، واستطاع الانطلاق بالجائزة إلى آفاق عربية وعالمية.

وأضاف إن المجلس الجديد يضم في عضويته نخبة من الفعاليات التي تتميز بالخبرة والكفاءة العالية ما يدعم توجهات الجائزة في مرحلتها المقبلة والتي تتضمن أجندتها مشروعات طموحة ستنعكس إيجابا على التعليم في الدولة، وسترسخ سمعة الجائزة كوجهة للجودة التعليمية وتميز الأداء التعليمي، معربا عن ثقته المطلقة في قدرة المجلس الجديد على إضافة انجازات جديدة تثري الميدان التعليمي ببرامج داعمة للإصلاح والتطوير.

واستعرض المجلس في اجتماعه خطة العمل في المرحلة المقبلة وخاصة المشروعات المدرجة في الدورة المقبلة وهي العاشرة، سواء المتعلقة ببرامج التميز أو رعاية الموهوبين.

واعتمد المجلس مشروع نموذج حمدان للتميز، وهو أول صناعة عربية لبرنامج قياس جودة الأداء المدرسي ويتسم بالصبغة العالمية.

دبي ـ البيان

التغيير هو سنة الحياة

وإن شاء الله يكون شغلهم إلى الأحسن

أهلا وسهلا بمرورك الكريم
مكانه مدونة الجوائز قصودتناالشارقة
الله يعطيك العافية اختي العزيزةالشارقة
غالياتي الورود والشامسيةღ

حضوركــما لا يضاهيه أي حضور

شبيه حضور تلك الورود الجميله
وتلك الأزهار الأنيقه

بكـما وبتواجدكـما إكتمل نظمي

ووصلت للمنتهى والمبتغى من كل حرف أقصد

فهنيئاً لي بكـما وبتواجدكـما

فلكـما مني شكري بعدد قطرات السماء

وثنائي بعدد حبات الرمال

وولاي بعدد نجمات الفضاء

وودي بعدد هبات الهواء

تقبلا مني كل مسبوغا بحبي

ودمتـما بأسعد حال على مايرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.