التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

مجلس دبي الرياضي يشكل أكبر علم لدولة الإمارات

مجلس دبي الرياضي يشكل أكبر علم لدولة الإمارات

دبي في 4 ديسمبر /وام/ نظم مجلس دبي الرياضي فعالية مميزة ضمن إحتفالات الدولة بالعيد الوطني 37 تمثلت في تغطية معظم أرض ملعب كرة القدم بنادي الوصل بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة المكون من شهادات التقدير التي تحمل ألوان علم الدولة والتي ستمنح لاحقا للمشاركين في فعاليات إحتفالات الدولة بالعيد الوطني من الرياضيين والعاملين في الدوائر الحكومية.

وتم إستخدام أكثر من 96 ألف شهادة تقدير موزعة على الألوان الأربعة التي تشكل علم الإمارات ولكل من هذه الشهادات رقم تسلسلي خاص فيما جرى إستخدام 44 كيلومترا و280 مترا من الشريط اللاصق .

ونظمت شركة متخصصة الفعاليات الرياضية والجماهيرية الخاصة بترتيب الشهادات وتشكيل علم الدولة ليغطي معظم أرضية الملعب.

وتبلغ مساحة العلم المكون من الشهادات 4 كيلومترات و232 مترا مربعا بطول 92 مترا وعرض 45 مترا.

وتعد هذه المرة الاولى التي يتم فيها تنفيذ هذه الفكرة كمبادرة جديدة من نوعها .. وبهذا الحجم الكبير الذي يغطي أرضية ملعب كرة قدم بإبعاد 100 متر طولا و50 مترا عرضا.

ويهدف مجلس دبي الرياضي من هذه المبادرة إلى تقديم مشاركة مميزة بإسم كل الرياضيين في العيد الوطني 37 وكذلك تعزيز أواصر التفاعل بين الرياضيين وباقي فئات المجتمع في هذه المناسبة الغالية.

وسيقوم مجلس دبي الرياضي بتجميع الشهادات وتشكيل مجموعة من الأعلام لدولة الإمارات العربية المتحدة داخل إطارات وتوزيعها على الدوائر الحكومية والأندية الرياضية لتكون ذكرى مميزة لهذه المناسبة الخالدة.

وإستغرق تشكيل العلم لتغطية جميع أرضية الملعب 24 ساعة عمل .. ووجه مجلس دبي الرياضي الدعوة لجميع رؤساء وأعضاء مجالس إدارت أندية دبي والإداريين فيها والرياضيين للمشاركة في هذه المناسبة وإلتقاط الصور التذكارية مع العلم الذي تم تصميمه وتنفيذه بشكل مبتكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.