التصنيفات
التربية الخاصة

محاضرات متخصصة في التحليل السلوكي التطبيقي لكادر مركز دبي للتوحد

محاضرات متخصصة في التحليل السلوكي التطبيقي لكادر مركز دبي للتوحد

انطلاقاً من حرصه على الرفع من كفاءة ومهارات العاملين مع الأطفال المصابين بالتوحد وتوفيراً للبرامج العلاجية التربوية التي تسهم في تقديم خدمات متميزة للأطفال المصابين بالتوحد استهل مركز دبي للتوحد عامه الدراسي الجديد بلقاء عملي تضمن مجموعة من ورش العمل الموجهة إلى الكادر الفني في المركز.

حيث استضاف المركز سميطا اواستي والحاصلة على شهادة البورد في التحليل السلوكي التطبيقي والسلوك اللفظي بهدف تدريب الكادر الفني من معلمين واختصاصيين على أساسيات ومبادئ تحليل السلوك التطبيقي والسلوك اللفظي.

وتعتبر هذه الدورة أحد أبرز وأهم الدورات التي تلقاها الكادر في المركز حيث يؤكد محمد العمادي مدير عام المركز على النهج الذي اتبعه المركز في توفير كل ما هو جديد ومفيد للرفع من المستوى الفني للعاملين بالمركز. ويضيف العمادي «أننا لن نألو جهداً في تقديم كل ما من شأنه تطوير كادرنا فنياً وإداريا تطويراً لخدماتنا بما يتماشى مع رسالة ورؤية المركز وتوجهات أعضاء مجلس الإدارة».

وقالت كرستينا بللوس مسؤولة المعلمات: من المهم أن يلم موظفونا بأساسيات برنامج التحليل السلوكي التطبيقي لما له من أثر جم على تطوير قدرات الطفل الذي هو محور العملية التدريبية والتعليمية في مركز دبي للتوحد، كما انه الضروري أن تكون أهدافنا ورسالتنا كمعلمي تربية خاصة واختصاصيين في مختلف الاختصاصات واضحة وموحدة مبنية على أسس علمية.

دبي ـ البيان

بوركت جهودك الرائعه
جهود مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.