التصنيفات
الجوائز الأخرى

محاكم دبي تعلن نتائج الدورة الثانية لجائزة التميز اليوم

محاكم دبي تعلن نتائج الدورة الثانية لجائزة التميز اليوم
دبي “الخليج”:

تعلن محاكم دبي اليوم عن الفائزين بجائزة التميز في دورتها الثانية بحضور مدير المحاكم الدكتور احمد بن هزيم والنائب العام في دبي المستشار عصام عيسى الحميدان.

وقال الدكتور أحمد بن هزيم السويدي ان فكرة الجائزة نابعة من النتائج الإيجابية الايجابية التي أثمرت عنها “جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز”، التي اطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

واضاف ان جائزة المحاكم خطوة للانطلاق نحو التميز برؤية وجهود جماعية، حيث عايش الجميع مدى ما حققه قطاع العمل الحكومي في إمارة دبي من قفزات نوعية في العمل تواكب التغيرات الحديثة في مجال الإدارة والجودة والتميز، لذا جاءت المبادرة الأولى من نوعها في الإعلان عن الجائزة، حتى نرتقي بعملنا ونواصل مسيرة نجاحنا عبر معايير نموذجية متكاملة وفعالة، تحقق التميز في الأداء والريادة في العمل.

واضاف إن محاكم دبي تحرص على بذل الجهود بجد وإخلاص للارتقاء بمستوى أداء المحاكم، والوحدات والإدارية، والموارد البشرية فيها، لتتمكن من مواكبة التطورات المتلاحقة في شتى المجالات في إمارة دبي بشكل خاص، والإمارات بشكل عام، كما تحرص على توفير بيئة عمل تحفز العاملين، وتشجع روح الإبداع، وإطلاق الملكات والقدرات المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.