التصنيفات
التربية الخاصة

محمد بن كايد القاسمي يلتقي مجموعة طلابية من ذوي الاحتياجات الخاصة

محمد بن كايد القاسمي يلتقي مجموعة طلابية من ذوي الاحتياجات الخاصة آخر تحديث:الاثنين ,28/04/2008

استقبل الشيخ محمد بن كايد القاسمي نائب رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة أمس مجموعة طلابية من مركز رأس الخيمة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدمت موزة جاسم المسؤولة عن المجموعة الطلابية خلال اللقاء نبذة مختصرة عن المركز واهدافه، موضحة ان المركز يسعى إلى تشغيل الأشخاص المعاقين متجاوزا المردود المادي والاستقلال الاقتصادي ليحقق أهدافا اجتماعية وسلوكية توفرها بيئة العمل للشخص المعاق الذي يعمل في ظل بيئة العمل التنافسية مع زملاء آخرين ليست لديهم أي إعاقة. ومن جانبه عبر الشيخ محمد بن كايد القاسمي عن سعادته لاستقباله أبناءه من ذوي الاحتياجات الخاصة مبديا اهتمامه بأنشطة المركز والخدمات التي يقدمها المركز مؤكدا دعم الدائرة لأنشطة المركز وسعيها لتقديم كافة التسهيلات المتاحة لضمان نجاح هذه التجربة.

وأكدت على تواصل الدائرة مع المركز واستجابة الدوائر والمؤسسات الحكومية للتنسيق وتوفير فرص العمل لبعض ذوي الاحتياجات الخاصة أصحاب المهارات.

وفي نهاية الجولة قدمت موزة جاسم ممثلة المركز درعا تذكرية للشيخ محمد بن كايد القاسمي تقديرا لجهود الدائرة في دعم المركز وتعاونها في استقبال وتعيين بعض الحالات.

كما اهدى الشيخ محمد بن كايد القاسمي درع الدائرة التقديري للمركز متمنيا لهم مزيدا من التوفيق لخدمة أبناء الوطن. (وام)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.

أشكرك ِعلى هذه المشاركة الطيبة

وأترقب كل ما هو جديد منكِ

.
.

والسموحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.