التصنيفات
المشاريع المدرسية خاصة بالأنشطة

مدرسة الابداع في الذيد تنظم معرضاً دفاعاً عن الرسول الكريم

مدرسة الابداع في الذيد تنظم معرضاً دفاعاً عن الرسول الكريم

الذيد – معتز كتانة:

تنظم مدرسة الابداع الثانوية للبنات في مدينة الذيد معرضا عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ونصرة له، والذي يستمر لمدة أسبوع، حيث جاء متزامنا مع الإساءات التي تعرض لها رسولنا الحبيب عبر الرسومات الكاريكاتورية التي نشرت في بعض صحف دولة الدنمرك بقصد الاساءة اليه.

وافتتح المعرض الذي شهد حضورا كبيرا من قبل طلبة المدارس وأولياء الأمور في المنطقة الوسطى اضافة الى أفراد من المؤسسات والهيئات الحكومية راشد المحيان رئيس مجلس الآباء والمعلمين بالمنطقة الوسطى.

وشارك في المعرض كل من جمعية الشارقة الخيرية، ومدرسة الهلاليات، ومدرسة البردي، ومدرسة الشفاء بنت حارث، ومركز التنمية الأسرية، ومركز بشرى للتسجيلات، ومركز المعلومات الاسلامي الذي يقدم توزيعات مجانية للتعريف بالإسلام عبر عشر لغات. واشتمل المعرض على مجموعة من الفعاليات والعروض المسرحية، والفلاشات التي قدمتها طالبات المدرسة، وتم توزيع الكتيبات والملصقات على الضيوف والزوار، والتي تتحدث عن سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وما يتمتع به من عظيم الصفات وكريم الخصال وحميد السجايا بغية تعزيز وغرس حب الرسول لدى النشء.

وقالت علياء الشامسي مديرة مدرسة الابداع الثانوية للبنات ان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم تعرض الى حملات اعلامية مغرضة ومتكررة خلال الأعوام الماضية، ولا تزال مستمرة في عدد من الدول الغربية عبر وسائل اعلامها، وتتم من خلال حملات اعلامية مدروسة للتضييق على المسلمين واستفزاز مشاعرهم بشتى الوسائل، لافتة الى أن هذا المعرض جاء للدفاع عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ونصرته.

وأكدت أن أفضل شيء نقوم به كمسلمين للدفاع عن الرسول هو الرجوع الى الدين وإحياء سنة رسولنا الحبيب واتباع نهجه، منوهة بضرورة مقاطعة المنتجات الدنمركية نصرة لنبينا.

جزيتم خيراً يا مدرسة الإبداع..

و جعله الله في موازين حسناتكم..

إلى الأمام دائماً..

و بصراحة المعرض في غاية الروعة..

و نترقب المزيد..

و شكراً..

جزيتن الخير يا مدرسة الإبداع على هذه الفعاليات الطيبة
الشارقة
ما شاء الله عليج يا الابداع دومج ابداع
ما شاء الله على مدرسة الابداع دائما متألقة
ما شاء الله يا مدرسة الابداع دومكم جذيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.