التصنيفات
التربية الخاصة

مركز زايد للاحتياجات الخاصة ينظم يوماً مفتوحاً لدعم مسيرة الدمج

مركز زايد للاحتياجات الخاصة ينظم يوماً مفتوحاً لدعم مسيرة الدمج

المنطقة الغربية صديق عبدالنبي:

بدأت صباح أمس فعاليات اليوم المفتوح الثاني للعام الدراسي الحالي الذي ينظمه مركز مدينة زايد لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تحت رعاية مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية.افتتح الفعاليات العقيد عمير محمد المهيري مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية وحضرها سالم عيسى المزروعي مدير المنطقة الطبية الغربية والمقدم سيف سالم العامري نائب المدير للشؤون المالية والإدارية بشرطة المنطقة الغربية وريم سعيد المزروعي مديرة المركز.

أشاد العقيد المهيري في كلمة الافتتاح بجهود العاملين في هذا الصرح التعليمي الإنساني والاجتماعي الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتتواصل مسيرته العطائية برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة من اجل تقديم الرعاية والتأهيل لابناء وبنات الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وثمن العقيد المهيري الشراكة بين الشرطة والمجتمع المدني، مشيرا إلى توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية بهذا الخصوص. وقدم العقيد المهيري 50 جهازا لفحص مستوى السكري في الدم مساهمة من مديرية شرطة المنطقة الغربية للمركز.

كما قدم مدير المنطقة الطبية الغربية سالم عيسى المزروعى أجهزة وأدوية لمرضى أطفال السكري. وأشارت ريم المزروعي إلى أن الهدف الرئيسي لليوم المفتوح السير قدما في تنفيذ خطة المركز لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

واطلع المهيري والمدعوون على فعاليات اليوم المفتوح والتي اشتملت على سوق خيري يعود ريعه لمصلحة المصابين بالسكري بالتعاون مع الهلال الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.