التصنيفات
الالعام للمكتبة المدرسية

مكتبات دبي العامة تحتفل باليوم الوطني

مناسبة
مكتبات دبي العامة تحتفل باليوم الوطني

تستعد مكتبات دبي العامة لاستقبال اليوم الوطني السادس والثلاثين عبر تنظيم عدة فعاليات وبرامج احتفالية يشارك فيها الأطفال من جميع الفئات العمرية ومن مختلف المدارس الحكومية والخاصة بالإمارة.

وتتضمن الفعاليات مسيرة احتفالية تنظمها مكتبات دبي العامة، ستنطلق المسيرة يوم الخميس المقبل من دار الاتحاد بدبي موقع توقيع اتفاقية الاتحاد عند الساعة العاشرة صباحا بمشاركة عدد كبير من طلاب المدارس الحكومية والخاصة وأطفال المكتبات العامة إضافة إلى جهات أخرى، كما ستصاحب المسيرة عروض الخيالة بالتعاون مع شرطة دبي وتشكيل علم بشري بالإضافة إلى عروض أخرى.

وستنظم فعاليات وبرامج ومسابقات مختلفة في جميع المكتبات العامة بدبي في كل من حتا وهورالعنز والطوار والراشدية والصفا ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة. وعلى صعيد آخر وضمن جهودها للتواصل والتعاون المثمر مع المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة، فقد شاركت إدارة المكتبات العامة في دبي في فعاليات معرض الكتاب السنوي الذي أقيم في مدرسة الاتحاد الخاصة بدبي يوم الاثنين الماضي.

حيث قدمت شعبة مكتبات الأطفال بالمكتبات العامة برامج وفعاليات متنوعة ومناسبة لجميع المراحل الدراسية على مدى يومين، كما قدمت موظفات من الشعبة في يوم الافتتاح محاضرة بعنوان «الكتاب والأجهزة السمعية الأخرى» للمرحلة الابتدائية ومسابقة بعنوان «شخصيات تاريخية» للمرحلة الإعدادية

دبي ـ خالد اللوباني

تسلمين أختي حلوة المعاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.