التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

منتخبنا للشباب يأمل بلوغ نصف نهائي مونديال مصر

منتخبنا للشباب يأمل بلوغ نصف نهائي مونديال مصر..

Oct 9, 2022 – 07:54 –

القاهرة في 9 اكتوبر / وام / يواجه منتخبنا للشباب يوم غد نظيره الكوستاريكي في الدور ربع النهائي لمونديال مصر 2022 املا في بلوع نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخه .. ويتطلع "الابيض" الى تحقيق الفوز على ممثل قارة الكونكاكاف وضمان بلوغ المربع الذهبي لتحقيق انجاز غير مسبوق للكرة الاماراتية في مونديال الشباب.

ويدرك لاعبو منتخبنا حجم المواجهة الصعبة امام المنتخب الكوستاريكي الذي بلغ الدور ربع النهائي بدوره للمرة الاولى في تاريخه بعد فوزه على مصر بهدفين نظيفين وكان منتخبنا قد ادى تدريبات يومية استعدادا للقاء الغد وحرص المدرب مهدي علي على تجهيز الفريق لخوض المباراة المصيرية وايجاد البديل المناسب لتعويض غياب كل من محمد فايز وذياب عوانه بسبب الايقاف..ويتوقع ان يعوض سعود سهيل غياب محمد فايز على ان يكون سلطان المنهالي ابرز المرشحين لشغل مركز ذياب عوانه.

واعرب مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا للشباب عن ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الابيض مؤكدا ان الابيض جاهز لمباراة الغد وان اللاعبين في حالة فنية وبدنية ومعنوية رائعة وان امكاناتهم تؤهلهم لتخطي عقبة كوستاريكا والتأهل الى الدور نصف النهائي من مونديال الشباب المقام في مصر حتى 16 اكتوبر الجاري.

من جهته قال رونالد غونزاليز مدرب منتخب كوستاريكا ان لقاء الغد لن يكون "ثأريا" مشيرا الى ان كرة القدم لعبة جميلة ولا يجب ان ندخل اليها عبارة الثأر.. واثنى على اداء لاعبي الامارات .. مشيرا الى انهم يتميزون بالمهارة والقدرة على الهجوم من مختلف المراكز.

وشدد غونزاليز على ان لاعبي فريقه يشعرون بالسعادة في بلوغ ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخ الكرة الكوستاريكية لكن امالهم كبيرة بتحقيق الحلم الكبير وبلوغ دور الاربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.