التصنيفات
التربية الخاصة

«منزل» ينظم حفل تخرج طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

«منزل» ينظم حفل تخرج طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت مجموعة دبي، المجموعة الرائدة للخدمات المالية المتنوعة التابعة لـ دبي القابضة، أمس عن مشاركة مركز «منزل»، المؤسسة غير الربحية التي تعنى برعاية الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تتخذ من الشارقة مقراً لها، في الحفل الموسيقي السنوي الرابع. هذا، ويمثل مركز «منزل» جزءاً أساسياً من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها مجموعة دبي.

وسبق الحفل الموسيقي الذي أقيم مؤخراً في مدرسة ميلينيوم تحت عنوان «نحن العالم«، حفل تخرج لعدد من طلاب مركز «منزل» الذين أنهوا بنجاح برنامج التدريب والإعداد المهني في المركز. وقد قدم شهادات التخرج للطلاب ضيف الشرف هاري هانزكومب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة زيوريخ انترناشيونال لايف في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال الطالب عدي براديب في كلمة ألقاها بمناسبة تخرجه: «إنني ممتن للغاية لمركز «منزل» الذي أتاح لي التدريب المناسب للحصول على عمل لم يكن باستطاعتي الحصول عليه لولا مساعدة ودعم المركز».

وقال سعود باعلوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي و«منزل»: «نحن سعيدون جداً بهذه المشاركة، حيث تلتزم مجموعة دبي بالعمل الجاد على مساعدة الأفراد الذين يواجهون صعوبات في مساعدة أنفسهم. لقد أظهر الخريجون اليوم أنه مع الإيمان والإصرار والعمل الدؤوب، يمكنهم أن يعيشوا حياتهم بكرامة وحرية كأفراد فاعلين في المجتمع».

وينظم مركز «منزل» دورات تعليمية وبرامج متخصصة في تعزيز مهارات التكيف للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات التعليم والسلوك والتنمية الذاتية. ويساهم المركز في تعزيز المهارات الاجتماعية والتعليمية والمهنية للطلاب بما يساعد على دمجهم في المجتمع.

دبي ـ «البيان»

الشارقة
ط§ظ„ط´ط§ط±ظ‚ط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.