التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

منطقة ابوظبي التعليمية تكرم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي

منطقة ابوظبي التعليمية تكرم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي
2022-04-01 منطقة ابوظبي التعليمية /تكريم
ابوظبي في الاول من ابريل / وام / كرمت منطقة ابوظبي التعليمية اليوم كافة ابنائها الفائزين بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي بعد الاعلان عن تصدر منطقة أبوظبي التعليمية المركز الأول في الدورة الخامسة عشرة لجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي بعد حصولها على 19 جائزة حاصدة بذلك المركز الأول على مستوى المناطق التعليمية في الدولة وذلك للعام الثالث على التوالي.
وأشاد محمد سالم الظاهري مدير إدارة منطقة أبوظبي التعليمية في هذا الصدد برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد ين زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لإستراتيجية تطوير التعليم في الإمارة وكذلك بالدعم الكبير الذي يوليه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لمشاريع تطوير التعليم في منطقة أبوظبي التعليمية.
وأكد الظاهري ان المنطقة التعليمية بذلت جهودا كبيرة في الاعداد لهذه الجائزة المتميزة حيث حصل 19 مرشحاً من هؤلاء على الجائزة التي أعلنت نتائجها إمارة الشارقة.
واعرب السيد احمد ابراهيم المرزوقى موجة الخدمة الاجتماعية منسق الجوائز التربوية بالمنطقة عن سعادته بهذا التفوق للمنطقة وللسنه الثالثة على التوالى الذى لم يتحقق الا بتظافر الجهود والاهتمام الذى يوليه مجلس ابوظبى للتعليم للعاملين فى المجال التربوى ومتابعة مدير منطقة ابوظبى التعليمية والخبره الطويلة للجان التحكيم الذين عملوا كفريق واحد.
واشار الى المشاركة ايضا فى جوائز على مستوى الشرق الاوسط ومنها مسابقة /انتل/ وهى خاصة فى خدمات التقنيات التعليمية وذلك فيما يخص بتوظيف التقنيات الحديثه فى التدريس.

الشارقة

مبرووووك لجميع الفائزين بامارة أبوظبي والله يوفق الجميع

وتستاهل أمارتنا الغالية

مبارك للجميع الشارقة
مبادرة رائعة من منطقة متميزة الشارقة
مبروك للفائزين من منطة أبو ظبي .
مبارك الفوز الغالي للغاليين و لكل أهل أبو ظبي الطيبيين
جزاكم الله خير على المرور
مباااارك لمنطقة ابوظبي ا لتعليمية
يكفي انها في دار زايد

هذا في حد ذاته تميز

دائماً منطقة أبوظبي تكرم المتميزين ونتمنى من المناطق الثانية تحذوا حذوها
بوركت جهودكم والى الامام دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.