التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

ناشئة المدام أبطال أولمبياد اللغة الإنجليزية

ناشئة المدام أبطال أولمبياد اللغة الإنجليزية

الشارقة “الخليج”:

ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي تقيمها الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، نظم مركز ناشئة خورفكان مسابقة “أولمبياد اللغة الإنجليزية” وذلك في مراكز الناشئة المنتشرة في المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة.

وقال عبدالله سليمان الحمادي مشرف مركز ناشئة خورفكان، إن هذه المسابقة عبارة عن مجموعة من الأسئلة الثقافية المتنوعة، بهدف تنمية مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة من الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة لدى الناشئة، أعدها منشطو اللغة الإنجليزية في المراكز بشكل جذاب ومسلٍ بعيداً عن الأطر التقليدية في التعليم، مع مراعاة السهولة والبساطة في تقديمها للشباب.

وأضاف الحمادي أنه تم تنفيذ المسابقة على جولتين، الأولى لمراكز المنطقة الشرقية وانطلقت من مركز ناشئة خورفكان وفاز فيها فريق مركز ناشئة دبا الحصن، بينما كانت الجولة الثانية لمراكز المنطقة الوسطى وقد انطلقت من مركز ناشئة المليحة، وفاز فريق مركز ناشئة المدام، أما التصفيات النهائية والتي عقدت في مركز ناشئة خور فكان فقد أسفرت نتيجتها عن فوز فريق مركز ناشئة المدام بجدارة وحصوله على كأس الأولمبياد.

وأوضح عبدالله الحمادي أن هذه المسابقة عززت التنافس الإيجابي في نفوس الناشئة المشاركين، وقد تم الاتفاق على أن تكون هذه المسابقة بداية لسلسلة من الفعاليات الثقافية كنشاط متميز يجمع كل ناشئة المراكز.

وفي الختام قام عادل عمر رئيس قسم شؤون المراكز في الإدارة، وعبدالله الحمادي مشرف مركز خورفكان بتكريم الفائزين في حضور عدد من منشطي اللغة الإنجليزية وأولياء أمور المشاركين.

تحية شكر وأعتزاز لأبطال الأولمبياد في اللغة الإنجليزية
وشكراً للقائمين على إعدادهم
وتحياتنا للأستاذة حلوة المعاني
مع تقديري واحترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.