التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

نتائج بطولة الشارقة الخامسة لقفز الحواجز

نتائج بطولة الشارقة الخامسة لقفز الحواجز ..

Feb 21, 2022 – 07:00 –

الشارقة في 21 فبراير / وام / استضاف نادي الشارقة للفروسية والسباق بالميدان العشبي لقفز الحواجز بطولة الشارقة الخامسة لقفز الحواجز والتي تقام تحت اشراف اتحاد دولة الامارات للفروسية والسباق بمشاركة كافة أندية ومراكز الفروسية في الدولة .

وبدأت فعاليات المنافسات يوم أمس على حواجز بارتفاعات متدرجة تبدأ من 80 سم للمبتدئين وحتى ارتفاع 130 سم للمحترفين وتضمنت ثلاثة أشوط خصص الأول لفئة المبتدئين / د / والثاني لفئة الناشئين / جـ 2 / والثالث لفئة الشباب والمحترفين / ب1وأ2 / .

وأسفرت نتائج البطولة في يومها الاول لفئة المبتدئين / د/ ارتفاع الحاجز من 80 الى95 سم جولة نظيفة بدون أخطاء مع مراعاة أسلوب القفز عن فوز كل من محمد صالح الناخي من نادي الشارقة للفروسية والسباق سلطان سالم عبيد من نادي عجمان للفروسية وطارق محمد ايوب من نادي الشارقة للفروسية والسباق ومحمد حسن من نادي تراث الامارات وجاسم محمد البلوشي من اسطبلات القوات البرية وعبدالرحمن امين من نادي عجمان للفروسية ومحمد مهند المناديلي وعمر محمد القاسمي وكليهما من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وفاز بالمركز الاول في فئة الناشئين / ج 2 / ارتفاع الحاجر 105 سم شيرين هور من مركز الامارات للفروسية وجاء في المركزالثاني عبدالرحمن عبدولي من نادي الشارقة للفروسية والسباق واحتلت المركز الثالث لورا ريدر من مركز الامارات للفروسية وحل بالمركز الرابع هيثم الظاهري من نادي تراث الامارات والمركز الخامس كان من نصيب احمد فلكناز من الصافنات .

أما في فئة الشباب والمحترفين /ب 1 وأ 2 / ارتفاع الحاجز 130 سم جولة واحدة من قسمين فقد فاز بالمركز الاول لفئة الشباب عبد الرحمن الكعبي من نادي الشارقة للفروسية والسباق واحتل المركزالثاني علي عبد الله الكميتي من نادي عجمان للفروسية وجاء في المركز الثالث عبد الرحمن الكعبي من نادي الشارقة للفروسية والسباق والمركز الرابع كان من نصيب نادية عبدالعزيز تريم من نادي الشارقة للفروسية والسباق .

فيما فاز بالمركز الاول في القسم الثاني من هذا الشوط فئة المحترفين حمد الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق واحتل المركزالثاني عمر غازي من مركز الامارات للفروسية ووجاء في المركز الثالث محمد العويس من صافنات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.