التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

نخبة من نجوم العالم يشاركون في بطولة تحدي دبي لكرة القدم 2022

نخبة من نجوم العالم يشاركون في بطولة تحدي دبي لكرة القدم 2022

Jan 5, 2022 – 08:00 –

دبي فى 5 يناير / وام / يشارك غدا نخبة من أفضل نجوم كرة القدم في العالم في بطولة تحدي دبي لكرة القدم 2022 التي تجمع فريقي إيه سي ميلان وهامبورغ إس في .

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ويستضيفها إستاد طيران الإمارات الجديد ذا سيفنز الواقع على طريق دبي- العين.

و سيدافع فريق/ هامبورغ إس في/ عن لقب البطولة والاحتفاظ به للعام الثالث على التوالي وتضم تشكيلته عددا من النجوم يتقدمهم لاعب خط الوسط البرازيلي ثياجو نيفيز والمدافع الألماني الواعد مارسيل يانسين والمهاجم الكرواتي ملادين بيتريتش .

وسيتوجب على هامبورغ أن يخوض تحدياً كبيراً أمام فريق إيه سي ميلان الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم يتقدمهم البرازيلي رونالدينهو ومواطنه كاكا ومالديني فضلاً عن اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام المعار مؤخراً إلى إيه سي ميلان الذي يحتمل أن يشارك في المباراة.

ويقيم إيه سي ميلان معسكره التدريبي الشتوي للسنة الثانية على التوالي في نادي النصر بدبي في ضيافة طيران الإمارات التي ترعى الفريق.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول العمليات التجارية لأوروبا في طيران الإمارات " يسعدنا من خلال رعاية بطولة تحدي دبي لكرة القدم وبدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري أن نقدم لجمهور كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة اثنين من أعرق الفرق في العالم ليتمكن عشاق اللعبة من مشاهدة نجومهم المفضلين عن كثب " .

من ناحيته صرح حمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بأن مشاركة الدائرة في تنظيم بطولة تحدي دبي لكرة القدم للعام الثالث على التوالي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي يأتي بعد النجاح الذي حققته البطولتان السابقتان سواء من حيث النجاح الجماهيري أو من حيث الترويج لدبي عالمياً كوجهة سياحية متميزة إلى جانب كونها وجهة رياضية عالمية تستقطب فرقا عالمية لإقامة معسكراتها الشتوية.

بارك الله فيك . . .
مشكوور وما قصرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن حامد عبدالعال الشارقة
بارك الله فيك . . .

جزيت خيرا وشكرا لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود العيناوي الشارقة
مشكوور وما قصرت

بوركت كلماتك وشكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.