التصنيفات
التربية الخاصة

نشاط مكثف لجمعية الإمارات لمتلازمة داون

محاضرة
نشاط مكثف لجمعية الإمارات لمتلازمة داون

تنظم لجنة الأمومة والإرشاد الأسري جمعية الإمارات لمتلازمة دوان في الحادية والنصف من صباح غد محاضرة بعنوان «متلازمة داون والعناد» للدكتورة إيمان جاد المدير التنفيذي للجمعية وذلك بناءً على رغبة بمركز النجاح لتأهيل المعاقين في مدينة العين والتي خاطبت إدارة الجمعية بإقامة هذه المحاضرة بشأن التعاون بين الجمعية وجميع المراكز بالدولة، حيث من المقرر ان تقام المحاضرة على مسرح مركز العين لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد للرعاية الإنسانية.

وتستقطب المحاضرة جميع العاملين في مراكز وجمعيات ذات الصلة بذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى أولياء أمور متلازمة داون في مراكز العين وأبوظبي.

وتتضمن المحاضرة عددا من المحاور الرئيسية، أهمها، متلازمة داون والعناد، إدارة السلوك لمتلازمة داون، بالإضافة إلى الحقيقة البسيطة لمتلازمة داون.

كما تنظم اللجنة الطبية بالجمعية يوم الخميس المقبل محاضرة بعنوان متلازمة داون والمشاكل التنفسية للدكتور كمال مصطفى إبراهيم، وذلك في الساعة السادسة من مساء على مسرح وزارة التربية والتعليم بدبي، حيث تستهدف هذه المحاضرة أولياء أمور متلازمة داون والمراكز والأندية ذات الصلة بذوي الاحتياجات الخاصة.

دبي ـ «البيان»:

الله يوفقهم .. تسلمين عزيزتي على التغطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.