التصنيفات
التربية الخاصة

هيئة أبوظبي للثقافة والتراث تقوم بتدريب ذوي الاحتياجات

هيئة أبوظبي للثقافة والتراث تقوم بتدريب ذوي الاحتياجات
أبوظبي “الخليج”:

تواصل هيئة أبوظبي للثقافة والتراث جهودها في تعزيز التعاون مع مختلف قطاعات المجتمع في إطار تطبيق استراتيجيتها الهادفة لتدريب الطلبة من المواطنين والمواطنات في مختلف أقسامها وإداراتها ومشاريعها، ولا يستثنى من ذلك بالطبع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تحظى بكل الرعاية والاهتمام من الدولة بشكل عام، حيث يلقون كل سبل الرعاية بما يُسهم في دمجهم في مختلف قطاعات المجتمع.

وقامت الهيئة مؤخراً بتكريم الطالب حمد محمد الحاي من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر مركز أبوظبي للتوحد، وذلك بمناسبة اختتام تدريبه في الهيئة في قسم خدمة العملاء، إضافة إلى قسم الأرشفة والفهرسة في المكتبة، حيث اطلع على أقسامها من دوريات ومخطوطات، وطرق فهرستها وعرضها، وأساليب تجليد الكتب والطباعة عليها وحفظها.

وقام جمعة القبيسي، مدير إدارة دار الكتب الوطنية وعبدالرحيم خوري مدير إدارة الموارد البشرية في الهيئة بتقديم شهادة تقديرية للمتدرب ومكافأة خاصة.

وأكدت عزة المخملي المشرفة على الطالب حمد الحاي في مركز أبوظبي للتوحد أن المركز يقدم برامج متطورة تتماشى مع التوجهات العالمية الحديثة وتقدم خدماتها على أساس مفهوم التأهيل المهني الشامل

تسلمين الغلا ع الموضوع..

يعطيج العااافيه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.