التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

ورشة عمل في مؤسسة التنمية الأسرية

ورشة عمل في مؤسسة التنمية الأسرية

أبوظبي ريم الهاجري:

نظمت مؤسسة التنمية الأسرية ورشة عمل بعنوان (الاعلام وصورة المرأة والرجل )وذلك ضمن فعاليات برنامج التمكين السياسي بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة الانمائي للمرأة.

قدم الورشة كل من الدكتورة فاطمة حمد المزروعي عضو المجلس الوطني الاتحادي والدكتور علي الشعيبي الخبير الاعلامي وتناولا خلالها عدة محاور تتعلق بتمثيلات المرأة والرجل في الإعلام في الفترة ما بين 2022 2022 وكان من ضمنها المسلسلات الخليجية التي مارست دورا سلبيا في تمثيلات المرأة وتشويه المجتمع الخليجي ككل من دون وعي حقيقي بتأثير هذا في مجمله في المشاهدين مما يشكل تنميطا سلبيا يدمر الجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات النسائية لنشر الوعي بأهمية دور المرأة وكفاءتها.

..وورشة حول الموظف المتميز

أبوظبي “الخليج”:

نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي مؤخراً ورشة عمل حول معايير الموظف الحكومي المتميز وذلك بالتعاون مع معهد دبي لتنمية الموارد البشرية. وقد شارك في الورشة، التي تركزت حول أهمية التزود بالمعارف الأساسية حول المعايير المعتمدة لتقييم الموظف المتميز، جميع موظفي الوزارة بمختلف أقسامها وإداراتها.

وقد تضمن برنامج الورشة شرحاً مفصلاً لمفاهيم التميز وأدوات ومهارات إدارة الوقت وترتيب الأولويات التي تعتمدها كبرى الشركات والإدارات العالمية مع موظفيها. كما تركز الورشة على أهمية التخطيط الاستراتيجي في الوصول إلى التميز في أداء الفرد والمجموعة.

وفي هذا الجانب قال طارق هلال لوتاه أمين عام وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني: “إن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال التميز الحكومي التي نطمح من خلالها إلى بناء وتطوير المهارات القيادية والقدرات الإدارية لتعزيز أداء العاملين في الوزارة وإكسابهم مهارات جديدة تساعدهم على تطوير الأنظمة للوصول إلى التميز الحقيقي الذي ننشده من خلال مواكبة التغيرات الإقليمية والعالمية المتسارعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.