التصنيفات
التربية الخاصة

يوم مفتوح لطلبة القوع لذوي الاحتياجات الخاصة

احتفال
يوم مفتوح لطلبة القوع لذوي الاحتياجات الخاصة

احتفل مركز القوع لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية مؤخراً بفعاليات اليوم المفتوح تحت شعار «شاركونا فنحن جزء منكم» وذلك برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة حيث شهدت الفعاليات إقبالاً كبيراً من جانب مدارس منطقة الوقن والقوع بنين وبنات إضافة إلى أولياء أمور الطلبة الذين حرصوا على الحضور والتواصل مع أبنائهم المعاقين.

واشتمل اليوم المفتوح على خيمة التراث التي أقيمت على هامش الحفل واحتوت قسماً خاصاً للحناء وآخر لإعداد الوجبات إلى جانب أعمال تراثية كما شارك في الحفل شعراء منطقة القوع الذين أضفوا جواً من الحماس والمرح على الحضور بشلاتهم وقصائدهم المتنوعة.

وتضمن الحفل أيضاً فقرةً للمسابقات وكانت إحدى المسابقات لطلاب المركز والأخرى للجمهور ونال الفائزون العديد من الجوائز. كما كان هناك معرض إنتاجي لأعمال طلاب المركز ولوحات فنية من إبداعهم إلى جانب طبق الخير هذا .

بالإضافة إلى معرض مكتبي للقرطاسية، أما عن مفاجأة الحفل فكانت فقرة المهرج والألعاب المتنوعة الترفيهية للطلاب بالإضافة إلى ركوب الجمل الذي أقبل عليه العديد من طلاب المركز ليُختتم الحفل بعد ذلك بفقرة تراثية ورقصة اليولة.

العين ـ «البيان»:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.