التصنيفات
أخبار التوجيه التربوي

النشاط الرياضي للمنطقة الوسطي

النشاط الرياضي للمنطقة الوسطي

ضمن خطة توجيه التربية الرياضية بنات وبرعاية مجلس الأباء والمعلمين بمدينة الذيد تم تجميع عدد 8 مدارس من مدارس المنطقة الوسطي والمدارس الخاصة والخدمات الإنسانية بواقع 160 طالبة وذلك في يوم رياضي بمدرسة البردي للتعليم الأساسي .
وقد كان النشاط الرياضي كالأتي :
1. دوري كرة سلة .
2. مسابقة ألعاب قوي .
3. عرض فقرة تمثيلية بهدف توعية عن الغذاء الجيد .
وقد بدأ النشاط بطابور عرض للفرق المشاركة بجانبها الفريق الأعلامي وفريق التنظيم والأشراف وذلك بحضور ضيوف من مجلس الأباء . ثم بدأ النشاط وشارك في التحكيم معلمات من منطقة الشارقة وفي الختام تم توزيع الجوائز علي كل المشاركات وتوزيع الكؤوس والميداليات علي الفائزين .
اتقدم بخالص الشكر للمعلمات المتعاونات في التحكيم وللتنظيم والإدارة المتميزة وكل الشكر والتقدير لمديرة المدرسة على هذا التنظيم المبدع وتوفير كافة الإمكانات من تغذية وادوات وجوائز وضيافة .
جرت المباريات في جو يسودة الروح الرياضية العالية
شكراً للأستاذة / منى صالح علي اهتمامها بكل ما يضمن نجاح اليوم الرياضي من ( تنظيم – وتدريب – وإعداد عرض الأفتتاح – وتوفير اوراق وادريات البطولات وعلي حسن استجابتها للتوجيهات وتقديم أفضل مما طلب منها
نشكر كل من السيد / راشد المحيان رئيس مجلس الأباء والمعلمين – والدكتور / على سالم الطنيجي – والعقيد على سيف النداس – والسيد عبد الله هويدن – والسيد سعيد عبيد باليث والأستاذة / نجلاء شعيب من قسم الأنشطة بمنطقة الشارقة التعليمية على حضورهم اليوم الرياضي بمدرسة البردي.
وقد اظفرت النتائج علي النحو التالي :
نتيجة ألعاب القوي
المركز الأول : مدرسة فلج المعلا
المركز الثاني : مدرسة البطائح .
المركز الثالث : مدرسة البردي

نتيجة كرة السلة
المركز الأول : مدرسة الثميد
المركز الثاني : مدرسة البردي
المركز الثالث : مدرسة البطائح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.