التصنيفات
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

انطلاق تحكيم منافسات جائزة حمدان التعليمية السبت المقبل

انطلاق تحكيم منافسات جائزة حمدان التعليمية السبت المقبل

تنطلق في كليات التقنية العليا للطلاب بدبي السبت المقبل المرحلة الأولى لتحكيم طلبات الترشيح لمنافسات الدورة 11 من جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وتبدأ المرحلة الأولى بتحكيم مشاركات دول مجلس التعاون الخليجي في فئات الطالب المتميز والمعلم المتميز والمدرسة المتميزة.

وقالت خولة بحلوق مديرة إدارة التميز بالجائزة إن عمليات التحكيم ستبدأ بطلبات الترشيح المشاركة من المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث استوفت لجان استلام طلبات الترشيح مشاركاتها، موضحة أن الأيام المقبلة ستشهد استكمال استلام المشاركات من بقية دول مجلس التعاون، وأضافت بحلوق أن عدد طلبات الترشيح بلغ 23 طلبا 8 منها لفئة المعلم المتميزو8 لفئة المدرسة المتميزة و7 لفئة الطالب المتميز، متوقعةً ارتفاع نسبة المشاركين لهذه الدورة بنسبة تفوق 40 %.

وقد يصل عدد المشاركين إلى 150 من دول مجلس التعاون الخمس. وأرجعت مديرة التميز سبب ارتفاع نسبة المشاركين لهذه الدورة إلى الاستعانة بكفاءات تربوية من المناطق التعليمية في الدولة للمشاركة في عملية تحكيم المشاركات الخليجية والمحلية، ونجاح الحملات الإعلامية والإرشادية سواء تلك التي قامت بها الجائزة في الدولة أو التي قام بها منسقو الجائزة في المناطق التعليمية ودول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن الجائزة عدلت من خططها في عملية تحكيم طلبات الترشيح في فئتي الطالب المتميز والمعلم المتميز في هذه الدورة حيث ستجري في الجائزة مباشرة بعد أن كانت تجرى في المناطق في الدورات الأخيرة.

دبي ـ «البيان»

بارك الله في جهودك
وجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله
مشكووووووووورين
شكراً . . شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.