التصنيفات
الجوائز الأخرى

بدء فعاليات البرنامج التدريبي لجائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية

ورشة
بدء فعاليات البرنامج التدريبي لجائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية

شهدت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي الرئيس الأعلى لمجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية النائبة الثانية لرئيسة جمعية نهضة المرأة أمس برأس الخيمة انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لجائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية (الدورة الثالثة عشرة).

وتناولت أولى الفعاليات وهي ورشة تدريبية نفذتها عائشة جاسم الذهب بعنوان (صلاتي سر نجاتي) بحضور مجلس أمناء الجائزة وعضوات اللجان الورشة أهمية الصلاة ودورها في بناء شخصية الفرد .

وأكدت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي أن الجائزة في دورتها تحمل طابعاً مختلفاً شكلاً ومعنى عن الدورات السابقة وذلك ضمن إطار توجيهات راعية الجائزة قرينة صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي الشيخة مهرة بنت أحمد رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة والتي تؤكد على ضرورة تمكين المثاليات من المهارات الأساسية والسمو بشخصياتهن في مختلف جوانب الشخصية مقتدين بالمثل الأعلى والقدوة الرائدة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية والتي تعد نموذجاً رائداً يقتدى به في بناء الوطن ومن هذا المنطلق.

جاء شعار الجائزة أم الإمارات وأشارت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي الى أن الجائزة تهدف إلى نشر الثقافة المثالية لدى طالبات المدارس الثانوية وصقل شخصياتهن من خلال ما تقدم من برامج ثقافية وتوعوية في دورتها الجديدة. (وام)

تسلميييييييييييييييييييييييييييين
حبوبه
الله يعطيك العافية على جهودك الرائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.