التصنيفات
الالعام للمكتبة المدرسية

"جورج تاون" الأمريكية تنشئ مركزاً للتعليم في قرية المعرفة

"جورج تاون" الأمريكية تنشئ مركزاً للتعليم في قرية المعرفة

دبي “الخليج”:

وقعت قرية دبي للمعرفة مذكرة تفاهم مع جامعة جورج تاون- مركز التعليم والتطوير بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتستهدف المذكرة، تأسيس مركز مماثل في دبي ليخدم قطاعات التعليم في المنطقة، ويستكشف في الوقت ذاته المبادرات المتعلقة بالأبحاث المشتركة بين الطرفين. كما تستهدف أيضا تعزيز التبادل المعرفي بين دبي والولايات المتحدة الأمريكية.

وستقدم جامعة جورج تاون- مركز التعليم والتطوير في دبي – برامج تعليمية متنوعة في قطاعات التجارة والأعمال، وبرامج القيادات والقدرات التنافسية، والقانون والإدارة العامة وسياساتها، والتنمية المؤسسية، والجودة والتعليم.

من جانبه قال الدكتور أيوب كاظم، المدير التنفيذي لقرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية: “إن توقيع هذه المذكرة يعكس الأجندة المشتركة التي تلتزم بها كل من قرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية وذلك لتحويل دبي إلى مركز استقطاب تعليمي على مستوى المنطقة”.

وأضاف: “اننا نسعى لعقد اتفاقيات تعاون مع نخبة المؤسسات الأكاديمية الرائدة على مستوى العالم وذلك لتقديم برامجها التعليمية الرفيعة بالصورة التي تلبي احتياجات منطقتنا”.

بدورها قالت شانتال سانتليسيز، المدير التنفيذي لمركز التعليم والتطوير في جامعة جورج تاون: “نحن سعداء بهذه الشراكة فقرية دبي للمعرفة بما تمثله كقطاع خاص يقوم على بيئة متعددة الثقافات سيكون لها دور كبير في تحسين برامج التعليم والتدريب المهني التي يقدمها مركزنا”.

الشارقةمشكوووووورة على نقل الخبرالشارقة
هذه فايده لنا
لكم مني جُل شكري وسبغ ودي وولاي

بعدد ورود هذا الكون الفسيح

ودمتم بأسعد حال على مايرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.