التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

سباق كأس رئيس الدولة لتتابع الضاحية ينطلق يوم الجمعة المقبل

سباق كأس رئيس الدولة لتتابع الضاحية ينطلق يوم الجمعة المقبل

دبي في 17 ديسمبر/ وام / استحدث إتحاد ألعاب القوى الموسم الحالي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لتتابع الضاحية..التي تشارك فيها الأندية بسبعة لاعبين يجرون مسافة نصف ماراثون أي مسافة / 89 ر21 / كيلومتر .. وذلك في إطار استراتيجية الإتحاد التي تمتد حتى أولمبياد لندن 2022 .

يشارك في البطولة التي تنطلق في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل/ 133 / لاعبا يمثلون / 19 / ناديا بالدولة .. حيث تبدأ مرحلة الأشبال في الثالثة تماما بلاعب واحد فقط يجري مسافة كيلو مترين و / 89 / مترا ثم يتتابع بعده لاعبان من فئة الناشئين ليجري كل واحد منهما مسافة كيلو مترين ونصف الكيلو ثم لاعبان من فئة الشباب يجري كل منهما مسافة ثلاثة كيلو مترات .. ثم لاعبا العموم ويجري كل واحد منهما مسافة أربعة كيلو مترات لتصل إجمالي المسافة الى / 89 ر21 / كيلومتر .

وكانت أمانة سر إتحاد ألعاب القوى قد عقدت سلسلة من الإجتماعات مع اللجنة الفنية ولجنة الحكام لوضع الترتيبات الخاصة بالسباق وسلامة المتسابقين .

وأعرب سعد عوض راشد أمين السر العام لإتحاد ألعاب القوى عن أمله أن ينجح السباق الذي يقام للمرة الأولى كي يثبت في أجندة الإتحاد للأعوام الثلاثة المقبلة ليتم الحصاد قبيل أولمبياد لندن.

الشارقة
مشكوووووووورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.