التصنيفات
المشاريع المدرسية خاصة بالأنشطة

طالبات نموذجية المنار يقدمن مساعدات مادية لبرنامج "ألم وأمل"

نقلا عن جريدة الخليج
http://www.alkhaleej.ae/
آخــر تحديــــث 2022-11-14

حصيلة ما جمعن منذ بداية العام الدراسي
طالبات نموذجية المنار يقدمن مساعدات مادية لبرنامج "ألم وأمل"

الشارقة – نضال القاضي:

قدمت مدرسة المنار النموذجية للبنات في الشارقة الدفعة الأولى من المساعدات المالية إلى برنامج “ألم وأمل” التي جمعت خلال الفعاليات التي قامت بها منذ بداية الفصل الدراسي الأول من سوق خيري ومهرجان إنشادي.

وقام عدد من الطالبات يمثلن المدرسة برفقة عدد من المعلمات وإدارة المدرسة بزيارة تلفزيون الشارقة وتم تسليم التبرع للمسؤولين عن البرنامج الإنساني الذي تبثه قناة الشارقة الفضائية ولاقى نجاحاً كبيراً منذ البدء ببثه، وأسهم بشكل كبير في إيجاد المبالغ اللازمة لعلاج المتقدمين له، والتخفيف عنهم في هذا الجانب الإنساني.

واطلعت ممثلات المدرسة على الحالات الإنسانية والتي تعاني الأمراض المختلفة والتي سيتم بثها من خلال البرنامج، وعلى الحالات التي تم توفير العلاج الضروري لها منذ البدء ببثه.

وهدف المشروع الذي أطلقته المدرسة إلى بناء التواصل بين الطالب والمحيط الخارجي وغرس مبدأ مساعدة الآخرين لدى الطالبات وتشجيع الطالبات على مساعدة المحتاجين والشعور بهم وبمتطلباتهم وبناء جسر التواصل بين المعلم والطالب من خلال الفعاليات التي قامت بها المدرسة داخل وخارج المدرسة ومن خلال التحضير للسوق الخيري.

وقالت آمال العلي مديرة المدرسة إن المدرسة كانت دائما سباقة في غرس محبة عمل الخير في نفوس الطالبات، حيث هدف المشروع إلى غرس روح مساعدة الآخرين لدى الطالبات، مشيرة إلى أن الطالبات أردن تقديم هذه المساعدة إلى برنامج “ألم وأمل” الذي تبثه قناة الشارقة الفضائية بعد أن شاهدن الحالات التي يعرضها البرنامج أسبوعياً.

وأضافت: إن فعاليات المشروع سوف تستمر إلى نهاية العام الدراسي الحالي، وسيتم تخصيص جميع المبالغ التي سيتم جمعها إلى برنامج “ألم أمل”.

الشارقة

الشارقة

.

جزاكم الله ألف ألف خير
وإنشاء الله في ميزان حسناتكم

وإلى الأمام دوما

مدرسة المنار
جزاكم الله خيرا
وفي ميزان حسناتكم
كما تعودنا منكم دائما سباقين للخير
المنار دائماً متميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.