التصنيفات
الأخبار التربوية

قرار ضم مكتب الشارقة التعليمي إلى منطقة الشارقة التعليمية

مصدره// الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

الشارقة

يهدف إلى تعزيز المتابعة و رفع نظام الأداء والكفاءة الادارية

قرار وزاري يقضي بضم مكتب الشارقة التعليمي إلى منطقة الشارقة التعليمية

أصدر معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم قراراً وزارياً يقضي بضم مكتب الشارقة التعليمي إلى منطقة الشارقة التعليمية ، على أن تنتقل للمنطقة جميع اختصاصات وصلاحيات المكتب ، وتضمن القرار نقل جميع العاملين بمكتب الشارقة التعليمي إلى منطقة الشارقة التعليمية.

جاء ذلك بهدف تعزيز المتابعة و رفع نظام الأداء والكفاءة الإدارية و في إطار ما تنتهجه وزارة التربية والتعليم من مبادرات تطويرية تعمل على توفير بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة لجميع الطلبة بمختلف مدارس الدولة وفي إطار توجه الوزارة نحو تطوير النظام التعليمي في الدولة و تقديم أعلى مستويات الخدمات التربوية بما يتوافق مع المستجدات المتلاحقة التي يشهدها الحقل التربوي.

وأكد معالي حميد محمد القطامي أن اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بملف التعليم في الإمارة وتوجيهات سموه المستمرة ساهم بشكل كبير في تعزيز العملية التربوية بمختلف المؤسسات التعليمية المتعددة بالشارقة والتي بات لها ثقل إقليمي.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وجه مؤخراً بتحويل مدارس الحلقة الأولى في الإمارة إلى مدارس نموذجية ، بهدف إعداد مخرج تعليمي متميز بتوظيف كافة الطاقات من خلال استخدام مقاييس عالمية لدعم جهود التعليم بالإمارة.

وأضاف معالي حميد القطامي أن وزارة التربية والتعليم حريصة على السير قدماً نحو التطوير والتحديث المستمر لجميع قطاعاتها بما يحقق أعلى مستويات الريادة والجودة وفقاً لأفضل المعايير العالمية المعنية بالعملية التربوية.

..

شكرا لك أختنا الكريمة لطرحك و حياك الله الشارقة

..

كل التوفيق نتمناه للجميع وكل عام وانتم بخير

شكرا على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.