التصنيفات
الإدارة المدرسية

ملتقى للإدارة المدرسية بالمرفأ

حضر عبد العزيز المنصوري نائب مدير المنطقة الغربية التعليمية للشؤون التربوية فعاليات الملتقى التربوي الثاني لمجلس تطوير مدارس المرفأ الذي أقيم تحت شعار (إدارة تربوية طموحة) برعاية رجل الأعمال سيف علي عبد الله الحمادي، كما حضر الملتقى الذي أقيم بفرع مؤسسة التنمية الأسرية بالمرفأ محمد الحوسني موجه أول الإدارة المدرسية والدكتور إبراهيم احمد باجنيد مدير المركز الإقليمي للتخطيط التربوي باليونسكو إضافة إلى مديري ومديرات المدارس بالمنطقة. وفي بداية اللقاء رحب عبد العزيز المنصوري في كلمة له بالحضور وأكد أهمية مثل هذه الملتقيات لتنمية مواهب الاداريين والاستفادة من الخبرات العالمية في الإدارة المدرسية وتبادل الخبرات ووجه المنصوري الشكر إلى سيف الحمادي لاساهمه في دعم العملية التعليمية ورعايته لهذا الملتقى، وألقت منى رمضان مديرة مدرسة المرفأ للتعليم الأساسي كلمة مجلس تطوير مدارس المرفأ وقالت إن الملتقيات تستهدف تطوير القيادات المدرسية والتي باتت جزءاً لا يتجزأ من خطط التطوير التربوية الاستراتيجية والتي تعتبر من العوامل الحاسمة في إنجاح كافة العناصر التعليمية.
وأضافت أن مجلس التطوير اعتمد في خطته مجموعة من الفعاليات التي تخدم العمل التربوي بصورة مباشرة مشيدة بالدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لدعم العملية التعليمية.
وتضمن الملتقى العديد من المحاور حيث قدم الدكتور إبراهيم باجنيد محاضرة حول مواصفات القيادة التربوية، وتناول المحور الثاني عرض مشكلات تربوية ميدانية والتجارب المطبقة وفي المحور الثالث تم عرض كتاب عن مدرسة المستقبل.
يسلمووو ع الخبـــــــر ..
حنونة بطبعي
تسلمين على المرور
لك الشكر …وجزيت خير الجزاء
تسلمين عزيزتي على الخبر …
تسلمين أختي على الخبر

من تطور إلى تطور إن شاء الله

كل الشكر و التقدير لكل من شارك في هذا الملتقى الرائع و خطى بقلمه و جاد بما عنده لتعم الفائدة المرجوة في سبيل العلم و التعلم .

يسلمووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.