التصنيفات
الجوائز الأخرى

ندوة تعريفية بجائزة الموظف المتميز في الشارقة

ندوة تعريفية بجائزة الموظف المتميز في الشارقة

أكد المهندس خالد بن بطي مدير دائرة التخطيط والمساحة بأن جائزة الموظف المتميز تعتبر لفتة كريمة من حكومة الشارقة للموظفين المتميزين ووسيلة لرفع المستوى العام للأداء وتشجيع روح الإبداع وإطلاق الطاقات والقدرات والمنافسة الايجابية بين موظفي حكومة الشارقة وفق مفاهيم أنظمة الجودة والتميز الوظيفي مما يساهم في تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسات الحكومية.

وأشار إلى أن حكومة الشارقة تسعى لتحقيق غايات التميز سواء على المستوى الفردي أو المستوى المؤسسي من أجل الوصول إلى أفضل الممارسات في مجال الأداء الوظيفي في مختلف المستويات الإدارية والفنية في دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة.

جاء ذلك خلال محاضرة تعريفية بمعايير وآلية الترشيح لجائزة الموظف المتميز في حكومة الشارقة بالتعاون مع مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة الشارقة، حيث حاضر فيها فريد محمود الأميري المنسق العام للجائزة والقائم بأعمال مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة الشارقة.

وأوضح فريد محمود الأميري خلال المحاضرة مهام وأهداف الجائزة والتي تتمثل في الارتقاء بمستوى الأداء الحكومي في إمارة الشارقة من خلال اعتماد منهجية التميز أسلوبا وإعداد وتقديم معايير تساهم في نشر وتطبيق مفاهيم التميز والإدارة المتميزة والجودة في الأداء وتوفير حافز معنوي ومادي.

بالإضافة إلى تهيئة ظروف عمل تشجع روح المنافسة الايجابية بين الدوائر والموظفين وتحفيز موظفي الحكومة على مختلف مستوياتهم على الإبداع والتميز والالتزام الوظيفي والإتقان في العمل وخدمة المتعاملين على الوجه الصحيح.

وبين الأميري بأن نسبة تقييم أداء الموظف تتمثل في المشاركة الفعالة والأداء الفعال وأسلوب العمل والتنمية الذاتية والالتزام الوظيفي والسلوكي والانجازات والنتائج وإبداع الموظف وبين بأن 31 يناير المقبل هو آخر موعد لتلقي المشاركات.

الشارقة ـ «البيان»:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.