التصنيفات
الجوائز الأخرى

إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزتي الأم والأسرة العربية المثالية

إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزتي الأم والأسرة العربية المثالية

أطلق مكتب مهرجان دبي للتسوق موقعاً إلكترونياً خاصاً بجائزتي الأم والأسرة العربية المثالية 2022 www.dsfawards.aeطŒ الأول والأكبر من نوعهما واللتين تنظمان تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي. وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز الجهود الهادفة للترويج لهاتين الجائزتين على نطاق واسع، واستقطاب المزيد من العائلات العربية للمشاركة في الجائزة.

ويعتبر هذا الموقع بمثابة منصة إلكترونية تفاعلية سهلة الاستخدام توفر معلومات متكاملة عن جائزتي الأم والأسرة العربية المثالية. ويمكن لكافة الراغبين في المشاركة من أمهات وأسر عربية من مختلف دول العالم زيارة هذا الموقع والاطلاع على كافة الشروط والمعايير المطلوبة.

كما يوفر الموقع الإلكتروني معلومات حول الفائزين بالدورات السابقة مع عرض لصورهم أثناء التكريم. بالإضافة إلى إمكانية تحميل طلبات المشاركة وعرض آخر الأخبار والتطورات الخاصة بالجائزتين.

وينتهي التسجيل في جائزتي الأم والأسرة العربية المثالية في 15 ديسمبر/ كاون الأول 2022. وستقوم بعدها لجنة متخصصة تضم مجموعة من المتخصصين بدراسة الطلبات بناء على أسس ومعايير علمية وزيارات ميدانية واختيار الفائزين الذين سيتم تكريمهم خلال الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق 2022 في 24 فبراير/ شباط المقبل.

وقالت ليلى الجاسم، مشرفة جائزتي الأم والأسرة العربية المثالية 2022 في مكتب مهرجان دبي للتسوق: “نحرص على تنويع قنوات التواصل مع الجمهور للترويج لجائزتي الأم والأسرة العربية المثالية بين مختلف شرائح المجتمع العربي، لما لهاتين الجائزتين من أهمية في تعزيز القيم الأسرية النبيلة وتوطيد أواصر المحبة والتعاون. وفي ضوء ازدياد معدل استخدام الإنترنت في العالم العربي بشكل كبير، يعتبر الموقع الإلكتروني المخصص للجائزة أداة ترويجية متميزة وحلاً ملائماً لمعظم الراغبين في الترشح لإحدى الجائزتين يمكنهم من خلاله الاطلاع على كافة الشروط والمعايير والأوراق المطلوبة وتحميل طلبات الترشيح أيضاً”.

جهد تشكرين عليه اختي العزيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.